تجربتي مع رجل برج الحوت في الحب والزواج

أ / جرمين خيرت فهيم

تتأرجح علاقتي مع برج الحوت بين السماء والأرض، حيث يُعد شخصية غامضة، وصعبة الفهم، مليء بالمميزات والعيوب على نقيضها تمامًا، هذا ما جعلني أتساءل كثيرًا طوال تجربتي معه.

تجربتي مع رجل برج الحوت في الحب

خلال سنين جامعتي حرصت أن أبتعد عن قصص الحب الفاشلة؛ خوفًا من التأثير على مستواي الدراسي، أو إلحاق ضرر كبير بصحتي النفسية، وقررت تأجيل التفكير في أمور الحب والزواج وما يماثلها بعد الانتهاء من دراستي.

لكن في السنة الدراسية الأخيرة، تقدم أحد الشباب من برج الحوت لخطبتي، وبعد إلحاح شديد من أسرتي قررت ألا أرفض خوض التجربة والحكم عليها بنفسي، في فترة تعارفنا الأولى كان يتميز بكثير من الصفات التي أثارت إعجابي.

مثل: حُبه للاستماع إلى كل ما أقوله له، كثيرًا ما كان يفاجئني بمواقف ينبع منها حنانه وعطفه الداخلي، يساعدني في كل الأمور دون طلب مُسبق حتى.

لكن مع اقتراب موعد الزواج المُتفق عليه، أصبح يتعلل بأسباب فارغة للتأجيل، يخبرني نصف ما حدث له بالرغم من رغبتي في مشاركته حياته تمامًا كما يفعل معي، شعرت بالضياع بين التساؤلات وظننت أنه يريد إنهاء علاقتنا.

بعد قليل من الفهم أدركت كيف يُفكر وكيفية التعامل معه حتى أتفادى جميع المشكلات التي نمر بها.

انتقلت تجربتي مع رجل برج الحوت من الجنة إلى النار وباستخدام قليل من الحيّل أدركت مصير النجاة في علاقتنا.

 

لا يفوتك أيضًا:  مواصفات برج الجدي كاملة

كيف يثبت رجل الحوت حُبه لكي؟

على الرغم من رفضي له في بداية الأمر، إلا أنه لم يمل من محاولات إثبات ما يكنه إليّ من مشاعر، فكان هُناك عِدة أمور يعتمد القيام بها أثبتت لي أنه يُحبني بصدق.

1- يميّزك عن الآخرين

تجدينه دومًا وعلى الرغم من الظروف المُحيطة بك يهتم بك كثيرًا ويميزك عن البقية بشكل ملحوظ.

2- يُركز على أداء مسؤولياته تجاهك

على الرغم أن رجل برج الحوت لا يجيد التركيز على أكثر من مسؤولية في نفس الوقت؛ إلا أن تجربتي مع رجل برج الحوت كانت مبنية على صب كل تركيزه على مسؤولياته تجاهي حتى لا أسيء فهمه.

3- يقدم يد العون للجميع

كان هذا أكثر ما يأسرني في تجربتي مع رجل برج الحوت، حيث كنت أهيم باهتمامه في شراء الورد من الباعة المتجولين، مشاركته في الجمعيات الخيرية في زيارات الأيتام، والمسنين، على الرغم من امتلاء يومه بالكثير من الأعباء.

4- الرومانسية المٌفرطة

تحب النساء دائمًا الرجل الحنون، وسوف تتفاجئين أن رجل الحوت سيعاملك كروميو تمامًا، حيث لم يخلو يوم في فترة خطبتنا ولا حتى بعد الزواج من المفاجآت.

كُنت أتلقى الزهور يومًا، وفي الآخر يدعوني لعشاء رومانسي، ومن خلال تجربتي مع رجل الحوت أؤكد لكِ أنك سوف تختبرين جميع الحركات الرومانسية واللطيفة.

لا يفوتك أيضًا:  مواصفات برج الميزان والجنس العلاقة الحميمة

هل رجل الحوت لا يريد علاقة جديّة؟

على الرغم من كل الخير الذي رأيته منه في بداية علاقتنا، إلا أننا العلاقة شهدت تغيرًا واضحًا في منتصفها لشخصيته، وتصرفاته غير المُبررة.

فعلى سبيل المثال ما زلت أذكر في إحدى المرات التي دعاني فيها لمشاركة القهوة تحت أضواء القمر في أمسية رومانسية رائعة، وفور دخولنا إلى المكان تلقى مُكالمة.

ما لبث دقائق حتى أخبرني أنه يجب عليه أن يُعيدني، وعندما سألت عن التبرير أكتفي بالصمت والعودة للسيارة، اختفى بعدها أيام ولم أفهم سبب تصرفه هذا، على الرغم من محاولاتي الكثيرة في الاتصال به.

إلا أنني لم أتوصل لإجابة مُرضية حتى بدأت في الشك أنها النهاية، ليفاجئني فيما بعد بدعوة أخرى أكبر قدرًا من الماضي، يصحبها هدية ضخمة، واعتذار يتضح فيه الندم، وحتى بعد قبولي الصلح عند سؤاله تهرب ولم أجد علة مُريحة لما حدث.

عيوب رجل الحوت

من خلال تجربتي مع رجل برج الحوت وما مررت به معه حتى وصلنا إلى الزواج، وتصرفاته الغريبة غير المُبررة وصلت في النهاية لفهم غالبية العيوب.

  • رجل الحوت ممثل بارع، يُعطيكِ انطباع انه رجل بسيط وسطحي، حتى تتفاجئي بشخصية مُغايرة لما عهدتيه منه.
  • لا يحاول التفكير أو بذل مجهود ذهني إلا في حالات الاضطرار.
  • مُعقد غالبًا من جهة والديه؛ لذا ستجديه دائمًا يحاول إثبات براعته لهم.
  • سوف تجدى مُنصاع لكل ما تقوليه له، ولكن فجأة سوف تجديه يتمرد عليك، وعلى جميع آرائك، سواء كان هذا بحركة منه أو بتشجيع من أحد المُحيطين فقط لإثبات ذاته، وليرسم عليكِ دور الرجل العبقري.
  • على الرغم من أن أبرز سماته الإيجابية هي عقليته المميزة وتفوقه العلمي، إلا أن هناك عائق كبير يقف أمام تحقيق ذاته، وهو كسله في السعي وراء البحث عما يُميزه والعمل على تنميته.
  • يمتلك على الدوام طرق بارعة لإخفاء ما يريد، والتهرب من الإجابة عما يدور في عقلك تجاهه.
  • لابد أن تتعاملين مع رجل الحوت منذ بدأ علاقتكما تحت مبدأ الزواج؛ لأنه شكاك ويميل لعدم الجدية، ولتفادي هذه المشكلة أوضحي نواياكِ ورغبتك من العلاقة.
  • يميل للتفاخر كثيرًا.
  • كثير الكلام، ويحب تحريف الأقاويل.
  • يسعى خلف مصلحته هو فقط، ولا يهتم بمصلحة من حوله على الإطلاق إلا في حالة رغبته في التقرب منهم.
  • من خلال تجربتي مع رجل الحوت، إذا قمتي بالبحث في حياته ستجدي هناك شخص مؤثر للغاية ينصاع خلف أوامره بلا سابق تفكير.
  • لا ينفعل مُطلقًا، وأي انفعال أو عصبية تجديها منه تأكدي أنها مجرد تمثيل.

لا يفوتك أيضًا:  المواصفات الشكلية لبرج العقرب

الحيرة بين الاستمرار أو إنهاء العلاقة مع رجل الحوت

تجربتي مع رجل برج الحوت

بعد مرور مدة طويلة من فترة الخُطبة، وبدأ البحث عن الموعد المناسب للزواج، وبمجرد تأكده أني أريده في حياتي، وأنني أفضله عن العالم أجمع.

بدأ في ممارسة حيلة من الاختفاء، والتهرب وضعي في المرتبة الأخيرة من اهتماماته، يتلاعب عليّ حتى يحصل على ما يريده، فكرت هل هذا ما أريد أن أكمل طيلة حياتي فيه؟ وكيف تتعامل النساء المتزوجات من رجال الحوت؟

حتى جاءني الرد الأنسب من إحدى صديقات والدتي المتزوجة من رجل حوت منذ 20 عامًا، ورغم ذلك حياتهما هادئة ومستقرة.

  • عليكِ أن تكوني متفائلة دائمًا ، حيث إن رجل الحوت بطبعه متشائم، ويريد من تخفف عنه أعباء الحياة.
  • يكره رجل الحوت الروتينية والملل، لذا دائمًا فاجئيه واكسري الروتين في علاقتكما.
  • تحلي بالصبر والهدوء حتى تتمكني من فهم طريقة تفكيره، فرجل الحوت يحب المرأة التي تستطيع فهمه واحتوائه من نظرة عينه.
  • يحب رجل الحوت المرأة التي تستطيع أن تتحمل المسؤولية؛ حيث إنه يخاف من تحمل المسؤولية.
  • يحب رجل الحوت الركض خلف المرأة الجريئة، صاحبة الشخصية القوية، لذا حتى وإن كنتِ تُحبينه لا تجعليه يسيطر عليكِ ويتحكم في جميع قراراتك، حتى لا يفقد شغفه تجاهك ويرحل.
  • كوني رومانسية، حيث أن رجل الحوت رومانسي بطبعه ويحب المرأة جيّاشة العواطف التي تبدع في إظهار الحب والحنان إليه، فمثلًا قدمي إليه الهدايا، وتذكري موعد مناسبتك الخاصة.

وبعد تجربتي مع رجل برج الحوت لسنين طويلة، تكللت بالزواج لا يمكنني أن أجزم أن رجل الحوت سيء، بقدر أنه صعب في التعامل، ويجب أن تتعاملي بذكاء معه، مع إغراقه بكثير من المشاعر والأحاسيس حتى لا ينفر منك ويذهب لامرأة أخرى.